عاجل | أسعار البنزين والسولار اليوم الأحد 25 فبراير 2024.. ننشر موعد انعقاد لجنة تسعير المواد البترولية


سعر لتر البنزين 2024

الاحد 25 فبراير 2024 | 09:48 صباحاً
أسعار البنزين والسولار اليوم
أسعار البنزين والسولار اليوم
العقارية

شهدت أسعار البنزين والسولار اليوم استقرارًا في السوق، حيث يترقب المواطنين أسعار البنزين والسولار بشكل يومي من خلال البحث عليها عبر الإنترنت، تزامنًا مع اقتراب موعد انعقاد لجنة تسعير المواد البترولية لتحديد سعر الوقود.

ويبحث المواطنون عن أسعار البنزين في مصر عبر مختلف محركات الشبكة العنبوكتية، تزامنًا مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، والإعلان عن صفقة رأس الحكمة التي انعشت الاقتصاد المصري بـ 35 مليار دولار خلال شهرين، وستسفيد مصر من الصفقة بحوالي 150 مليار دولارًا.

ولم تشهد أسعار البنزين اليوم أي تغيير، حيث بلغ سعر لتر بنزين 80 اليوم 10 جنيهات، وفيما يلي يستعرض موقع الجريدة "العقارية" أسعار البنزين اليوم الأحد الموافق 18 فبراير 2024 في مصر.

أسعار البنزين اليوم

نستعرض معكم في السطور التالية أسعار البنزين اليوم في مصر، والتي لم تشهد أي زيادة منذ نوفمبر الماضي.

سعر لتر البنزين

بلغ سعر لتر بنزين 80 اليوم 10 جنيهات.

بينما وصل سعر لتر بنزين 92 اليوم الخميس 11.5 جنيه.

وسجل سعر لتر البنزين 95 اليوم 12.5 جنيه.

سعر السولار اليوم

بينما سجل سعر السولار اليوم بالسوق المحلي 7.25 جنيه.

ووصل سعر لتر الكيروسين اليوم إلى 8.25 جنيه.

بينما وصل سعر إسطوانة بوتاجاز اليوم 70 جنيهًا.

موعد انعقاد لجنة تسعير المواد البترولية

وكانت قد أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، خلال بيان رسمي، صدر في وقت سابق، أنه سيتم تحديد أسعار المواد البترولية سواء بالارتفاع أو الخفض أو التثبيت، وفقًا لقرار لجنة التسعير التلقائي في اجتماعها الدوري المقبل، والمقرر عقده خلال الربع الأول من العام الحالي، أي خلال فبراير الجاري أو مارس المقبل، وناشدت المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وحسب آخر قرار من لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية في 3 نوفمبر الماضي، استقرت أسعار البنزين والسولار منذ شهر نوفمبر الماضي 2023 وحتى اليوم الاثنين 8 يناير 2024، إلى أن تتخذ اللجنة قرارها خلال الاجتماع المقبل سواء بتثبيت الأسعار أو رفعها أو خفضها.